تزيد استراتيجيات الروليت من فرصك في الفوز

استراتيجية الروليت المتقدمة

بمجرد إتقان أساسيات الروليت ، ألق نظرة على بعض خيارات الرهان الأكثر تقدماً المتاحة لك.

تحتوي العديد من الكازينوهات عبر الإنترنت على منطقة مراهنة موسعة حيث يمكنك وضع رهان حيث يتم وضع رقائق متساوية القيمة على الأرقام التي تتوافق مع هذا النوع من الرهان.

إنها أفضل لعبة الروليت الفرنسية التي تحتوي على صفر ، على عكس لعبة الروليت الأمريكية التي تحتوي على اثنين ، وبالتالي فإن الاحتمالات أفضل. ننصحك دائمًا بالابتعاد عن الروليت الأمريكي إن استطعت.

يعتقد الكثير من المقامرين المحبين للروليت أن الرهانات المتقدمة المقدمة على الروليت الفرنسية والروليت الأوروبي في كثير من الأحيان تزيد من فرص الفوز بتغطية مساحة معينة من العجلة بدلاً من الأرقام العشوائية. ويقدرون أنه في كازينو بري ، إذا كان الوكيل يدور الكرة في نفس الاتجاه وبنفس السرعة في كل مرة ، ينتهي التاجر بعدد متساوٍ من الفتحات خارج الدوران السابق ويغطي تلك المنطقة. انه يزيد من فرصه في الفوز. لا ينطبق هذا على كازينو على الإنترنت يستخدم منشئ أرقام عشوائي لتقديم النتائج. ومع ذلك ، يتبع العديد من اللاعبين هذا النوع من المراهنات عبر الإنترنت.

يعتقد بعض اللاعبين أيضًا أن القواعد المعروفة في الروليت الفرنسية باسم سجن أون و لا بارتاج تؤدي أيضًا إلى دفعات أفضل. ينسب العديد من الأشخاص المقدمة إلى الاهتمام المتزايد بالروليت على الإنترنت وغير المتصل حيث يختار المزيد والمزيد من اللاعبين تجربة اللعبة.

الرهانات المذكورة أعلاه عبارة عن رهانات مكالمات ، ولكن يتم استدعاؤها غالبًا من قبل اللاعبين الرهان المتخصصين. إنها تدعم عددًا محددًا من الأرقام الزوجية بدلاً من الاحتمالات الزوجية أو الرهانات الزاوية ، وبالتالي فإن الدفعات مرتفعة نسبيًا على الرغم من عدد الرهانات المستخدمة.

إن جيران صفر و تيير دو سيليندر و الأورفلين في بلين و الأيتام على الحصان هم الرهانات الخاصة الأربع الأكثر شيوعًا في كازينوهات الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت. هذه كلها مصطلحات فرنسية ، رغم أن اللاعبين الإنجليز يفضلون استخدام الترجمات ذات الصلة لفهم كيفية عمل هذه الرهانات الخاصة بشكل أفضل.

الجيران من الصفر

هذا يعني أساسا “الجيران من الصفر”. إنه رهان يغطي جميع الأرقام الموجودة على العجلة بجانب الصفر.

عندما نذكر رهان الجيران ، فإننا نشير إلى جميع الأرقام الموجودة على جانبي هذا الرقم ، بما في ذلك الرقم نفسه ، كما سترى في الصورة أعلاه.

يمكنك العثور على تعليمات مفصلة حول كيفية اللعب في الجدول أعلاه. عادة ، بالطبع ، يمكنك ببساطة اختيار هذا الرهان من قائمة الخبراء عند لعب الروليت على الإنترنت ، أو يمكنك ببساطة تسمية المتداول.

الجار من الصفر هو رهان مكون من 9 شرائح يغطي 16 رقمًا على كل جانب من الصفر. بما في ذلك 0 ، ويغطي 17 أرقام. كلما حصلت من الصفر ، قلت الرقائق.

من 22 على عجلة واحدة تغطي 18 و 29 و 7 و 28 و 12 و 35 و 3 و 26 ، الرقم صفر ، 32 ، 15 ، 19 ، 4 ، 21 ، 2 و 25.

في حين أن هذا يبدو معقدًا ويستغرق وقتًا طويلًا كما هو موضح أعلاه ، تجدر الإشارة إلى أنه عادة ما يكون هناك خيار متقدم عند القراءة عبر الإنترنت يتيح لك الرهان تلقائيًا على ما قيل بنقرة واحدة فقط. إذا طلبت من أحد الموزعين وضع رهان الجيران دو زيرو في كازينو قائم على الأرض ، فيمكنهم أيضًا القيام بذلك في وقت مزدوج.

ثالث الاسطوانة

إنه رهان مماثل لرهان الجيران من الصفر ، ولكنه يغطي 12 رقمًا على الجانب الآخر من العجلة.
من الرقم 33 ، يشمل جميع الأرقام المقربة إلى 27.

ثلث الاسطوانة

النطاق هو 33 و 16 و 24 و 5 و 10 و 23 و 8 و 30 و 11 و 36 و 13 و 27.
هذه كلها حصص مقسمة في أجزاء متساوية. الرهان الإجمالي هو 6 وحدات و 18 وحدة ، بما في ذلك حصتك عندما يلعب أحد الأرقام.